تقدم شركة نيسان طرازاً جديداً من سيارتها "جي تي آر" مزوداً بمحرك "في سبيك" بقوة استثنائية، ويتم نقل طاقة الحركة إلى عجلات السيارة الأربع، من خلال نظام دفع متقدم يشملها جميعا في وقت واحد، وذلك بواسطة ناقل حركة مزدوج ومتعدد المحاور، وصندوق تروس يعمل بنظام البدال. ويمكن ضبط أوضاع التعليق وصندوق التروس والتحكم في اتزان السيارة بحسب ما يتوافق مع السائق، مما يتيح قيادتها على الطرق العادية في المدن أو على مضامير السباق، وفي حين تبلغ قوة "جي تي آر" العادية 480 حصانا فإن نسختها السوبر مزودة بمحرك سعته 3.8 ليتر ومجهز بنظام تيربو مزدوج، وتصل قوته إلى 550 حصاناً، مع دعم أداء السيارة من خلال خفض وزنها بنحو 150 كيلوغراماً